ونش الكويت Winch Kuwait


مرحبا بكم في ونش الكويت لخدمات انقاذ السيارات

شركة ونش الكويت

تأسست شركة ونش الكويت لخدمات انقاذ السيارات في عام 2010 في الكويت، وتسعى في المقام الأول لتقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال توفير عوامل متعددة، بما في ذلك الاستجابة السريعة لطلبات العملاء وتغطية معظم مناطق البلاد بواسطة عدد كبير من الشاحنات. تعتمد الشركة أيضاً على كفاءة العمالة المختصة في السيارات الخاصة بها، ملتزمة بتوفير شروط السلامة اللازمة لضمان توصيل سيارتك بأمان. وتعمل الشركة على مدار الساعة، طوال العام، لضمان راحة عملائها وثقتهم. يعتبر ونش الكويت الوحيد الذي يمارس دوره بكفاءة ودون كلل وملل، بهدف تحقيق رضا العملاء وكسب ثقتهم.

سيارات إنقاذ في الكويت

لدينا أسطول من سيارات إنقاذ في الكويت وجميع المحافظات. نحن نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وطوال العام.
لدينا فريق من السائقين المحترفين المجهزين بأحدث معدات إنقاذ السيارات، ولدينا خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة لتلقي طلبات الإنقاذ. كما نحتوي على أحدث ونش إنقاذ في الكويت والفروانية وحولي لرفع السيارات بأمان وسرعة.
توجهت شاحنة إنقاذ الكويت بسرعة إلى موقع العطل لرفع السيارة باستخدام تقنيات حديثة لضمان عدم تلف أجزاء السيارة. قامنا بتغيير الإطارات وتزويد السيارة بالوقود والماء.
نحن نتعهد بالوصول بسرعة إلى موقعك في الكويت خلال 10 دقائق كحد أقصى. يمكنك الاتصال بنا أو إرسال موقعك عبر الواتساب لأحد ممثلينا لإرسال أقرب ونش إنقاذ إليك في أي وقت.
نحن نقدم خدمة سحب كاملة لضمان عدم حدوث أي أضرار لسيارتك. خدمة سحب السيارات لدينا تتميز بالجودة العالية والأسعار المنخفضة دون رسوم خفية أو تقديم أي رشاوى لسائق الونش.
لدينا رقم لخدمة إنقاذ السيارات على مدار الساعة دون أي تكلفة إضافية. جميع سائقي سيارات الإنقاذ لدينا يمتلكون معرفة جيدة بإستخدام أحدث المعدات والتقنيات في رفع السيارات.


Call Now Buttonإتصل بنا الأن