ونش حولي


تقوم شركة سطحة حولي برفع السيارات المعطلة بشكل كامل وآمن على ظهرها بدون إلحاق أي ضرر. يمكن الاتصال بهم على الرقم 99714105.

تتميز بالعمل المتقن لأنها مجهزة بنظام هيدروليكي يساعد على رفع جميع أحجام السيارات بسهولة واحترافية. تعمل بسرعة كبيرة وتصل إلى موقع السيارة المعطلة بسرعة. يمكنك مشاهدة عملية النقل هنا. بفضل تقنيتها الفريدة، تستطيع التعامل مع أي سيارة متصدعة بطرق غير تقليدية و غير متوقعة تمامًا.

 

سطحة حولي وطرق الرفع

لنقل سيارتك هنالك طرق مختلفة.

  1. رفع السيارة من المقدمة وجرها: هذه الطريقة غير فعالة وبطيئة وقديمة. الاستخدام الوحيد لها هو في حالة تعطل إحدى العجلات الأمامية ونزول السيارة بشكل كبير لدرجة عدم القدرة على تحريكها. إذا كانت تلك الحالة، فيمكن استخدام هذه الطريقة المخصصة لذلك فقط ولحملات الشاحنات الثقيلة.
  2. السطحة التقليدية : كانت في السابق وسيلة نقل آمنة مصممة بشكل صغير للنقل ، وكانت تستخدم بفعالية في السابق لأنها كانت تتناسب مع السيارات في ذلك الوقت وكانت موثوقة في الاستخدام. ومع ذلك ، فإنها لم تعد تناسب السيارات الحديثة اليوم وتعتبر بطيئة ومعرضة للكثير من الأعطال بسبب تكنولوجيتها التقليدية وعدم تصنيعها بدقة.
  3.  
  4. السطحة الهيدروليك والحديثة :
  5. هي تُعتبر أفضل طريقة على الإطلاق، لأنها سريعة جدًا وتلبي متطلبات السلامة العامة، وتستطيع رفع وإنقاذ أي سيارة بغض النظر عن الظروف والصعوبات. لا يحتاج سائق السطحة إلى أي تفسير منك بخصوص مشكلتها أو صعوبة رفعها، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنقوم باللازم بشكل سريع.
  6.  

شهرت سطحة أبو الحصاني بين الناس باسم سطحة حولي و تعد من أنواع النقل.

  • النقل القصير: هو نقل داخلي في نفس المنطقة دون أن يكون بعيدًا ، كلها مسافات قريبة جدًا وتكلفته محدودة ، لذلك قمنا بتخصيص شاحنة خاصة بمنطقة حولي لتكون سريعة وتلبي احتياجات المنطقة.
  • النقل على مسافات بعيدة يعتبر الأهم، لأنه يستغرق وقتاً طويلاً ويتطلب تكلفة أعلى حسب المنطقة، وتختلف الأسعار من مكان إلى آخر. توجد خدمة السطحة بالقرب من موقعي.

 

أسعار ونش حولي

تتفاوت أسعار النقل في شركة سطحة أبو الحصاني كرين ونش في حولي.

تختلف الأسعار دائمًا حسب تكلفة الزمن والمسافة، ولكن معظمها مناسب وغير مكلف تمامًا. يتمتع جميع سائقي السطحات بالود والأخلاق الحسنة، ويمكنك تقديم أي شكوى من هنا.

الصيانة في سطحه حولي

العناية بالسيارة تتطلب العناية بالصيانة والنقل، وخصوصًا في الوقت الحالي. على سبيل المثال، إذا حدثت أي مشكلة في سيارتك، فسوف تحتاج إلى خبير في الصيانة، أو إذا كنت بحاجة إلى تغيير إطار الاحتياطي أو البطارية الفارغة، لدينا كراج متنقل يتمتع بخبرة واسعة في صيانة السيارات، ويمكنك الاعتماد عليه والتواصل معه.

 

خدمة سطحة السريع بالكويت

  • تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسهل على العملاء إنجاز المهمة بسهولة. تساعد هذه الخدمات في إكمال العمل بسرعة وبتكلفة أقل وبدقة أكبر، مما يجعلها خدمات مريحة للعميل.
  • تقدم الشركة عمال ماهرين ومدربين بخبرة كافية في هذا المجال.
  • تتمتع الشركة بأفضل العمال المدربين من قبل خبراء.

 

سطحة هيدروليك باحترافية عالية بالكويت

  • الشركة تمتلك العمال الأمهر والأكثر خبرة في صيانة وإصلاح سطحات السيارات، حيث تحتوي على عدة ورش تجمع بين الفنيين الأكثر كفاءة لإصلاح جميع أنواع الأضرار.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتواجد فنيون ماهرون في تفكيك الأجهزة بشكل منظم وإعادة تجميعها بالطرق الصحيحة.
  • تحرص الشركة على رش سطحات بالمبيدات لحمايتها وتأمين طول فترة عمرها، وتقوم أيضًا بتطهير الوناش.
  • بعد نقل السيارة بالونش من مكان إلى آخر، تقوم الشركة بتسليم ضمان يحمي حقوق العميل ويساعده في حال حدوث عطل أو تلف في السطحة خلال فترة زمنية معينة.

 

سيارات بدالة ونشات معدة ومجهزة 24 ساعة

  • يقوم العديد من الزبائن بطلب خدمات نقل السيارات بسطحة داخل الكويت، ولذلك تقدم الشركة سيارات مجهزة بجميع الوسائل الضرورية لحماية السيارة أثناء نقلها.
  • تتميز حقائب السفر بتنوع أحجامها واتساعها، مما يجعلها مناسبة للسفر بالسيارة ونقلها بشكل مريح. وتتم عملية ربطها جيدًا في السيارة لضمان عدم حركتها أثناء الانتقال.
  • يتم توفير خدمة نقل السيارات من مكان إلى آخر باستخدام تقنيات هيدروليكية حديثة في سطحات النقل.
  • يتم توفير جميع أنواع سيارات النقل بمقاسات مختلفة لنقل أي سيارة وسطحة بسهولة. يتم تحديد الونش الأنسب بناءً على نوع وموديل السيارة التي تحتاج إلى نقلها وفقًا لحجمها وسعتها وكفاءتها.

للاتصال اضغط على الرقم 99714105

 

أفضل خدمة ونش في الكويت

أفضل شركة رفع ونقل السيارات في الكويت هي شركة ونش الكويت، حيث تهتم هذه الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة وتنظيم العمل. تقوم الشركة بأعمال صيانة وإصلاح وتنظيف بعض أجزاء السيارات مثل هوندا، تويوتا، لكزس، فيراري، مرسيدس، وبي ام دبليو. بفضل تعاملنا الأمين والنزيه مع عملائنا، تم وضعنا في أعلى مستويات الجودة والأمان. نحن نلبي كل طلبات عملائنا في الوقت المحدد، مما يعكس التزامنا بالمواعيد.

للاتصال اضغط على الرقم 99714105

 

خدمات شركة ونش بالكويت

نحن في ونش الكويت نقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي جميع احتياجاتك في عمليات النقل المختلفة دون الحاجة إلى الاعتماد على أشخاص غير ذوي خبرة. تفاصيل هذه الخدمات موضحة كما يلي:

    • الشركة توفر عمالة متميزة، تم تدريبها على برامج عالمية في مجال النقل المحترف.
    • يتم توفير عدد كبير من الشاحنات الونش والسطحات الهيدروليكية على جميع الطرق في الكويت.
    • نحن نقدم خدمة عملاء استثنائية ونحن جاهزون للإجابة على استفساراتكم على مدار 24 ساعة في اليوم.
    • نحن في شركتنا نوفر أفضل مستوى من الخدمة في توفير معدات رفع وتنزيل.

Call Now Buttonإتصل بنا الأن